خصومات متتفوتش.. عروض كارفور اليوم 2022 خصومات تصل الي 50 % علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية

عروض كارفور اليوم 2022، يعتبر ماركت كارفور من أشهر الأسواق على مستوى العالم العربي والعالم، فقد استطاعت شركة كارفور أن تتفوق وتحظى بشهرة عالية بفضل عروضها المميزة و منتجاتها عالية الجودة، حيث ينتظر الكثير من الناس عروض كارفور بشغف دائما لما يحققه العرض من توفير مادي كبير بالإضافة لوجود عناصر مميزة يبحث عنها جميع العملاء كما انها تتميز بجودتها العالية وتشمل العروض على جميع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمواد الغذائية وغيرها الكثير، وبدأت اقوى عروض وخصومات كارفور في عيد الأضحى المبارك من يوم 7 يوليو وستستمر حتى يوم 19 يوليو في جميع فروع كارفور.

عروض كارفور اليوم 2022

يقدم كارفور أقوي العروض والخصومات الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي سوف تستمر حتى يوم 19 من شهر يوليو الجاري وتشمل عروض كارفور اليوم 2022:

  • جميع السلع الغذائية ومنتجات الألبان والدواجن والأسماك والفواكه والخضروات واللحوم المجمدة والمنظفات المنزلية.
  •  بالإضافة إلى الشاشات والأجهزة المنزلية والهواتف وجميع الأجهزة الكهربائية مثل: الغسالات والثلاجات والبوتاجازات والسخانات والفرن الكهربائي والميكرويف ومبرد المياه والمكواة، وغيرها الكثير.
  •  كما شملت عروض كارفور مصر الخصومات على الأدوات البلاستيكية والأدوات المنزلية وأطقم الطهي مثل: الجرانيت والتيفال والسيراميك والبياركس بالإضافة إلى السجاد والمشايات والستائر والملايات وجميع المفروشات.
  •  كم شملت التخفيضات على جميع الملابس الرجالي والنسائي وملابس الأطفال والعاب الأطفال بالإضافة إلى كافة مستلزمات المصايف.

خصومات متتفوتش.. عروض كارفور اليوم 2022 خصومات تصل الي 50 % علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية خصومات متتفوتش.. عروض كارفور اليوم 2022 خصومات تصل الي 50 % علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية خصومات متتفوتش.. عروض كارفور اليوم 2022 خصومات تصل الي 50 % علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية خصومات متتفوتش.. عروض كارفور اليوم 2022 خصومات تصل الي 50 % علي جميع المنتجات والأجهزة الكهربائية

التمتع بأفضل عروض كارفور مصر

أكدت مؤسسة ماجد الفطيم على، توفر العديد من الخصومات على مختلف المنتجات والسلع بجميع أقسام الهايبر والماركت ويمكن الاستفادة منها من خلال عروض كارفور اليوم 2022 والتي سوف تستمر على مدار العام كما تتوفر أيضا هذه العروض في كارفور اسكندرية

  •  يقدم كارفور خصومات خاصة عند شراء المنتجات والسلع عن طريق الفيزا أو من خلال تطبيق ماي كلوب.
  •  مع العلم أن جميع العروض متوفرة على مستوى فروع كارفور هايبر والماركت كلها حتى نفاذ الكمية، بالاضافة إلى أنه يتم طرح عروض وتخفيضات جديده دائما.
  •  كما يوجد إمكانية توصيل كافة المنتجات إلي باب المنزل، وتتوفر خدمة الدفع عند الاستلام.
  •  بالإضافة إلى خدمة توصيل الطلبات الطازجة في نفس اليوم من خلال التوصيل السريع.