فرصة وجتلك لحد عندك.. افضل شهادة بعائد ممتاز في البنوك فلوسك هتزيد الضعف

تعتبر الشهادات من اهم فرص الاستثمار التي توجد في الوقت الحالي والتي يمكنك أن تحصل على عائد كبير منها، حيث أنها من الطرق المضمونة للغاية، حيث يمكنك الحصول على فائدة 14 بالمئة على الشهادات، حيث تعتبر هذه القيمة من اعلى النسب التي يمكنك أن تحصل عليها، هناك مجموعة من الشهادات الاستثمارية الثلاثية والتي تصل مدتها لثلاث سنوات، سوف نتعرف على البنوك التي تقدم اعلى الشهادات الاستثمارية في مصر.

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي

تعتبر من الشهادات الثلاثية المتميزة التي تم اطلاق اسم رد الجميل عليها وهي من الشهادات المخصصة لكبار السن والتي يصل العائد الخاص بها الى 15.25 بالمئة، وسوف يتم صرف العائد بشكل سنوي، وهناك بنسبة 14.5 للصرف الربع سنوي وهناك عائد بقيمة وصلت الى 14.25 بالمئة يتم صرفها بشكل سنوي.

اسعار الشهادات البنك الاهلي المصري 2022

البنك الاهلي المصري يقدم افضل العوائد على شهادات الثلاثية الجديدة التي تم طرحها في الوقت الحالي، حيث أن هناك شهادة بلاتينية يتم صرف عائد 14 بالمئة منها بشكل سنوي والعائد يتم صرفه بشكل شهري.

بنك مصر

أما عن بنك مصر يقدم افضل الشهادات الاستثمارية في الوقت الحالي، وهي شهادة القمة، حيث تستمر الشهادة لمدة 3 سنين والعائد ثابت بنسبة 14 بالمئة والصرف بشكل شهري ودوري مع التزام بكل ذلك، ويعتبر بنك مصر هو من يقدم افضل شهادة بافضل عائد ممكن.