هتصرف وتهيص.. تحديد موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 لجميع الموظفين بالقطاعات الحكومية والخاصة والبنوك بأمر من المالية

موعد صرف مرتبات شهر يوليو، في الوقت الذينصل فيه إلى منتصف أيام الشهر يبدأ معها سحابة مرتفعمن البحث من قبل العاملين في القطاع الحكومي، حولموعد صرف المرتبات الخاصة بهذا الشهر بالإضافة إلىأننا اليوم وجدنا أنه قد أراد العديد الاطمئنان حتى وإنكانوا يعلمون تمام العلم، موعد صرف المرتبات ولكنهميبحثون عبر محرك جوجل كنوع من أنواع التأكيد لذلكندعوكم لمتابعة هذه المقالة معنا، لمزيد من التفاصيل حولموعد صرف المرتبات لهذا الشهر الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

لقد حسمت وزارة المالية الجدل الدائر بين جميع العاملينفي القطاع الحكومي في الدولة بخصوص الإعلان عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو، ‏ومن هنا يمكنناالقول بأن المرتبات سوف تصرف على يومينعلما بأن موعدالصرف سيكون في تمام يوم 24 من شهر يوليو الجاري أيبعد عدة أيام قليلة.

وهذا يعني أنه ما زال أمام العاملين في القطاع الحكوميالوقت الكافي لرصد احتياجاتهم الشهرية التي سوفيقومون بشرائها، بمجرد نزول المرتبات الخاصة بهم فياليوم المحدد لهم.

قائمة مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو

الآن وصلنا معكم لأهم شق في العملية البحثية حيث أننابعدما تعرفنا سويا على الموعد المنتظر من قبلالملايين منالعاملين في القطاع الحكومي والذين يسعون لخدمة أبناءوطنهم، ألا وهو موعد صرف مرتبات شهر يوليو

فإننا الآن سوف نضع لكم جدول صرف المرتبات التالي

في يوم 24 يوليو

 بدء صرف مرتبات شهر يوليو لـ 33 وزارة وجهة حكوميةتابعة للجهاز الإداري للدولة ومنها:

وزارة الصحة والسكانالداخليةالتنمية المحلية الماليةقطاع الأعمال العامالخارجيةالري والموارد المائيةالزراعةالتعاون الدوليالتجارة والصناعةوالبيئةوالقوى العاملةو الهجرة وشؤون المصريين بالخارجالتربية التعليمالتعليم العاليوالبحث العلميالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات– – السياحةالآثارالتنمية المحليةالثقافة.

في يوم 25 يوليو سيتم صرف مرتبات شهر يوليو2022، لنحو 33 وزارة وجهة تابعة للجهاز الإداريللدولة، وهي

الوزارات: التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والمواردالمائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامةالخدمية والاقتصادية).

مديريات الخدمات بالمحافظات: التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة، ودواوين عمومالمحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعاتبمختلف المحافظات.

الهيئات المستقلة والجهات: القضاء والنيابة العامة، وهيئةالنيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئةالرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمةالدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العلياللانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزيللتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى.

علما بأن بوزارة المالية قد قامت بتحديد أيام 26 27 28 منشهر يوليو الجاري ليكون موعد صرف مرتبات شهر يوليو لمرتبات العاملين فيالقطاع الحكومي، الذين تخلفوا عن صرف المرتباتالخاصة بهم في اليوم المحدد لهم