حسام البدري كلمة السر.. وفاق سطيف يكشف حقيقة التفاوض مع أبو جبل

كشف مصادر داخل فريق وفاق سطيف الجزائري، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن التفاوض مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر من خلال نادي النصر السعودي والذي نجح في الحصول على توقيع اللاعب منذ أسابيع .

وقالت المصادر في تصريحات صحفية اليوم الخميش، أن نادي وفاق سطيف لم تفتح باب التفاوض  من قريب أو بعيد من حارس مرمى منتخب مصر والزمالك ولا يوجد أي نية في الوقت الراهن للتفاوض مع لاعبين مصريين، مشيرة إلى أن حسام البدري المدرب الجديد للفريق ومدرب منتخب مصر السابق لم يطلب التعاقد مع أي لاعب بعينه حتى الآن.

وأكدت المصادر ، أنه من المتوقع عقد جلسة تجمع بين حسام البدري مدرب الفريق مع مسؤولي النادي من أجل وضع خارطة وحسم ملف الصفقات الجديدة للفريق واحتياجات المدير الفني للعودة للمنافسة المحلية والإفريقية من جديد.

حسام البدري كلمة السر.. وفاق سطيف يكشف حقيقة التفاوض مع أبو جبل
حسام البدري يوقع لفريق وفاق سطيف الجزائري

وكان نادي وفاق سطيف قد أعلن التعاقد رسميا مع حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، ونشر من خلال الصفحة الرسمية له من خلال الموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جلسة التوقيع مع حسام البدري لمدة موسمين بدءا من الموسم المقبل خلفا للمدرب الصربي دراكو نوفيتش الذي رحل عن تدريب الفريق الشهر الماضي.

واصطحب حسام البدري معه الثنائي أنيش الشعلاني مخطط الأحمال التونسي، وكذلك المصري شادي الجيلاني المنسق الإعلامي الخاصةبالبدري وليكونوا ضمن أعضاء الجهاز الفني، ومنذ شهر سبتمبر الماضي وبعد توجيه الشكر لحسام البدري من قبل اتحاد الكرة من قيادة المنتخب لم يرتبط  اسم البدري بأي نادي أو منتخب حيث فضل الراحة لفترة معينة، وبعدها فضل التدريب خارج مصر وبالتحديد لوفاق سطيف الجزائري.