أول الراحلين.. سواريش يمنح الضوء الأخضر لمغادرة نجم الأهلي لطلائع الجيش

كشفت مصادر،  أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي،  أبدى موافقته على رحيل اللاعب محمود وحيد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي ستبدأ بعد نهاية الدوري مباشرة، ليكون أول الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الصيفي.

واقترب اللاعب محمود وحيد من الرحيل إلى صفوف نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسبما أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب: “محمود وحيد لاعب الأهلى يقترب من الانتقال إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة سنة بداية من الموسم المقبل”.

يذكر أن اللاعب محمود وحيد قد انضم إلى صفوف الأهلي قادما من نادي مصر المقاصة في موسم 2019، وخاض مع الفريق نحو 44 مباراة لم يستطيع فيها تسجيل أي هدف وصنع هدفين فقط، وكان اللاعب  دائما بديل للاعب التونسي على معلول في الجبهة اليسري في حالة الإصابة أو الإيقاف.

محمود وحيد
محمود وحيد

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة حال  وصول إدارة الناديين لاتفاق نهائي على جميع بنود التعاقد والذي سيكون في كل الأحوال بعد  مباراة الزمالك المقبلة، حيث يلعب الأهلي نهائي الكأس للنسخة الماضي أمام غريمه التقليدي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي إلى مواجهة نادي بيراميدز في قمة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها بعد غدا السبت 16 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي، حيث يسعى المارد الأحمر لخطف المركز الثاني من نادي بيراميدز وتضييق الخناق على الزمالك المتصدر.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، في حين يدخل بيراميدز المباراة ورصيده 50 نقطة في المركز الثاني بعد الزمالك المتصدر برصيد 54 نقطة.