“البقاء لله”.. الموت يفجع محمد عادل قاتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة

تلقت أسرة الطالب “محمد عادل” المتهم بقتل زميلته الطالبة نيرة أشرف خبر حزين خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت الأسرة على لسان خاله “محمد عامرة” عن وفاة جدة الطالب محمد عادل والتي لفظت أنفاسها الأخيرة بعد صراع طويل مع المرض مساء أمس، وبعدها قد تم تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر وتم الدفن في مقابر الأسرة.

أوضح “عمارة” في تصريحاته الإعلامية بأن جدة محمد عادل كانت تعاني من أمراض مزمنة منذ مدة طويلة وقد تدهورت حالتها الصحية بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وأشار بعض المقربين من أسرة الطالب “محمد عادل” بأن هناك حالة من الحزن تخيم على أرجاء المنطقة التي تسكن فيها جدته، حيث كانت الأخيرة علاقتها طيبة مع جيرانها.

وبذكر بأن محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري قد قضت بإحالة أوراق المتهم محمد عادل قاتل زميلته الطالبة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب في جماعة المنصورة إلى فضيلة المفتي من أجل أخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتم وقتها تحديد جلسة للنطق.

وبعدها بأيام من إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي، تم تأييد حكم الإعدام بحق “محمد عادل” بعد موافقة مفتي الجمهورية وأخذ رأيه الشرعي في هذا القرار من قبل محكمة المنصورة، قبل أن تظهر تقارير بشأن قيام محامي المتهم بتقديم طلب استئناف على الحكم وتجهيز “محامي كبير” من أجل كتابة عريضة الاستئناف.