بعد انتشار الخبر.. “أبن النادي” يفجر مفاجأة مدوية حول حقيقة عودته إلى الأهلي

انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول انتقال نجم فريق نادي اودينيزي الإيطالي ولاعب منتخب مصر للشباب “صلاح باشا” إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهو الأمر الذي كان لابد بأن يتم توضيحه وكشف حقيقته أمام الجمهور والرأي العام، وخاصة بعدما تداولت بعض المواقع تفاصيل عقد اللاعب مع الأهلي وقالت بأنه وقع للقلعة الحمراء لمدة أربع سنوات قادمة.

صلاح باشا ينفي انتقاله إلى الأهلي 

فجر لاعب منتخب مصر للشباب مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد بأن تفاجئ من الأخبار المتداولة بشأن انتقاله إلى الأهلي، وأكد بأنه لا يوجد أي تواصل بينه وبين مسؤولي القلعة الحمراء في الوقت الراهن، مشددًا على رغبته في استمرار تجربته الاحترافية مع نادي أودينيزي الإيطالي لأطول فترة ممكنة.

وعلق “صلاح باشا” على هذا الأمر قائلًا: “في الحقيقة لقد تفاجئت بكل الأخبار المتداولة بخصوص هذا الأمر، لا أعرف ما هو مصدرها، ولكن لدي أصدقاء في مصر قد قاموا بإرسال هذه الأخبار لي على تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبكل تأكيد هي أخبار غير صحيحة”.

لاعب منتخب مصر يكشف عن طموحاته

وأكمل لاعب أودينيزي الإيطالي، صلاح باشا، تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا:

 “كابتن محمود جابر مانع أي حد يدخل للمعسكر وكل تركيزنا على البطولة العربية، أنا من أبناء الأهلي، وحالياً ماضي عقد مع أودينيزي لمدة 5 سنوات وتتبقى لي سنتان وسعيد بتجربتي والآن أتواجد مع الفريق الأول وأنتظر المشاركة في هذا الموسم”.

وختم لاعب منتخب مصر للشباب تصريحاته في هذا الشأن مؤكدًا بأنه لا يعرف أي شخص داخل النادي الأهلي أو في أي نادٍ داخل مصر في الوقت الحالي، ولا يفكر في العودة للدوري المصري بالوقت الراهن ويريد الاستمرار في إيطاليا أو في أوروبا عمومًا.