“بعد العيد” موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 وفق آخر قرار من وزارة المالية المصرية

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 بالتزامن مع بداية شهر يوليو فنجد أن هناك فئة كبيرة من المواطنين في جميع أنحاء مصر من الموظفين في مختلف القطاعات لديهم رغبة في التعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022، والتي قد تم الإعلان عنها رسميا من قبل الحكومة المصرية متمثلة في وزارة المالية التي تعتبر هي الجهة الرسمية المسؤولة عن صرف مرتبات كافة الموظفين في مختلف القطاعات الحكومية التابعة للجهاز الإداري للدولة، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 لجميع الموظفين في مصر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

وقد أعلنت وزارة المالية المصرية أنه من المقرر أن يتم بداية صرف مرتبات شهر يوليو لجميع الموظفين في كافة القطاعات المختلفة بداية من يوم 24 من شهر يوليو، وسوف يتم صرف المرتبات لجميع الجهات بناء على الجدول الذي ينظم صرف المرتبات والذي جاء يتم تقسيمه على أربعة أيام لشهر يوليو بناء على ما أكدته الحكومة، وذلك في إطار الحرص على تنظيم عملية صرف المرتبات وعدم التزاحم أثناء الصرف من قبل الموظفين.

جدول صرف مرتبات شهر يوليو 2022

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات جميع الجهات والقطاعات التابعة للجهاز الإداري للدولة مقسمة على أكثر من يوم، ليتم الصرف بناء على جدول محدد جاء على النحو التالي.

  • يتم صرف مرتبات ما يصل الى حوالي 33 قطاع وهيئة مختلفة في جميع انحاء مصر في يوم 24 من شهر يوليو.
  • وفي اليوم التالي يوم 25 من شهر يوليو يتم صرف مرتبات الموظفين في ما يصل الى 33 قطاع وهيئة أيضا.
  • كما يتم تحديد يومي 26,27 من شهر يوليو لتكون خاصة بصرف مرتبات كافة الموظفين في باقي القطاعات والموظفين الذين لم يقوموا بعملية الصرف في الأيام المحددة.