العملية تمت.. الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

استطاع الأهلي أول أمس تحقيق الفوز على فيوتشر بنتيجه اربع اهداف دون، سجل أهداف إللقاء محمد مجدي أفشة “هدفين” وعلي معلول هدف وأحمد حمدي عبد القادر هدف. رد ليحقق الاهلي ثلاث نقاط هامة في الدوري المصري ليصل الى 48 نقطه بيع بفارق ستة نقاط عن المركز الأول حيث الزمالك المركز الاول برصيد 54 نقطة

-الأهلي يبلغ سواريش بحدث تاريخي بعد انتهاء لقاء فيوتشر

فوز الاهلي على فيوتشر في مباراة امس الفوز الاول للأهلي على فيوتشر في تاريخه، في حين سيطر التعادل على الفريقين في الجوله الاولى، وأصبح فريق فيوتشر إف سي هو الضحية رقم 74 للنادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن حقق الأهلي الفوز على جميع الأندية التي تقابل معها في الدوري المصري عبر تاريخه وعددها 73 فريق.

وسبق للنادي الأهلي أن حقق الفوز في الموسم الحالي على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد، رغم التعادل معه مرتين في الموسم الماضي.

 

يستعد النادي الاهلي غداً الى مواجهه قوية بينه وبين بيراميدز في الدوري المصري مباريات الاسبوع الخامس والعشرين في الدوري المصري المقامة على استاد الدفاع الجوي في تمام الساعه 9:30 مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية، يسعي الاهلي إلى تحقيق الفوز الثالث على بيراميدز خلال هذا الموسم والفوز السابع على بيراميدز خلال تاريخ مواجهات الفريقين.