“بشروط القبول”.. 4 بنوك تقدم قرض أداء مناسك العمرة العام الحالي

قدمت أربعة بنوك قروض للعملاء لأجل أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، في إطار برنامج مخصص والتي أتت بعد إعلان المملكة العربية السعودية مساء أمس الخميس عن بدء استقبال طلبات إصدار التأشيرات لأداء مناسك العمرة من جميع دول العالم، والتي تم التأكيد عليها بعد نجاح المملكة في إدارة وتنظيم موسم الحج.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز البنوك التي تقدم قروض لأداء مناسك العمرة، بعد إعلان المملكة العربية استقبال المسلمين من جميع أنحاء العالم، وعددت البنوك شروطها للحصول على قرض العمرة ويصل حجم التمويل بين 100 ألف جنيه إلى 500 ألف جنية.

قروض أداء مناسك العمرة

وأعلن بنك فيصل الإسلامي أن قيمة القرض يصل إلى 500 ألف جنيه، بفترة سداد لمدة 5 سنوات، على أن تكون سعر الفائدة بداية من 14.5%، ومصاريف إدارية من 1% إلى 2% تخصم مرة واحدة من إجمالي القرض، ولا يجب أن يقل عمر العميل عن 21 عام ولا يزيد عن 65 عام، وأن لا يقل الدخل الشهري له عن 1500 جنيه.

"بشروط القبول".. 4 بنوك تقدم قرض أداء مناسك العمرة العام الحالي

ووضع بنك البركة شروطه للحصول على قرض العمرة بقيمة 200 ألف جنيه، بفترة سداد 3 سنوات، ونسبة الفائدة فيه هي 15.5% سنويًا، وأن لا يقل الدخل الشهري عن 3 آلاف جنيه، بمصاريف إدارية 1.5% تخصم من إجمالي قيمة القرض، ولا يجب أن يقل عمر العميل عن 21 عام ولا يزيد عن 65 عام.

بنك  CIBيقدم قيمة 350 ألف جنيه بفترة سداد 5 سنوات، وبنسبة فائدة 17.5% سنويا، بمصاريف إدارية 1% تخصم من إجمالي قيمة القرض، ويجب أن لا يقل الدخل الشهري عن 3 آلاف جنية، ولا يقل العمر عن 21 عام وأن لا يزيد عن 60 عام.

ويقدم بنك مصر قرض بقيمة 100 ألف جنيه بفترة سداد 5 سنوات، ونسبة فائدة 19%، و1% مصاريف إدارية تخصم من إجمالي قيمة القرض، لا يجب أن يقل عمر المتقدمعن 21 عاما وأن لا يزيد عن 65 عاما، ولا يقل الدخل الشهري عن ألف جنيه.