“قنبلة الميركاتو”.. سواريش يطلب تواجد السفاح في الأهلي خلال ساعات ويحسم ملف هؤلاء

طلب المدير الفني للنادي الأهلي ريكاردو سواريش دراسة ملف بعض اللاعبين للتعاقد مع أحدهم قبل بداية الموسم المقبل 2022-2023، لضرورة الدعم في القلعة الحمراء بلاعبين جدد لتحقيق دوري أبطال أفريقيا في أول موسم له مع القلعة الحمراء.

وعرضت شركة الأهلي لكرة القدم العديد من الأمور على الجهاز الإداري للفريق وهو ما سيتم مناقشته خلال الفترة المقبلة بشأن أمور الفريق قبل بداية الموسم المقبل، وتدخل في حسم 9 ملفات مهمة من بينها ملف الصفقات الجديدة.

وطلبت شركة الكرة في النادي الأهلي بالاتفاق مع الجهاز الإداري للقلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب، تواجد الثنائي محمود عبد المنعم كهرباً وأحمد ياسر ريان ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارتهم، وبعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه كلاهما خلال الموسم المنتهي.

سواريش يطلب عودة السفاح للأهلي

"قنبلة الميركاتو".. سواريش يطلب تواجد السفاح في الأهلي خلال ساعات ويحسم ملف هؤلاء

ومن بين الملفات التي تناقشها شركة الكرة في الأهلي هو عودة اللاعبين المعارين من بينهم محمود عبدالمنعم كهربا وأحمد ياسر ريان، ومحمد مغربي مدافع الفريق المحترف في صفوف فريق تبليتسه التشيكي، وهو من مواليد 2001، ويقدم مستويات جيده رفقه فريقه في دوري الدرجة الأولى التشيكي.

وطلب ريكاردو سواريش متابعة ملف الثلاثي المحترف وحسم موقفهم النهائي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن القلعة الحمراء تريد التعاقد مع عدد من اللاعبين كما حدد المدرب البرتغالي طلباته، ومن بينها مهاجم صريح ولاعب جناح ولاعب أخر في قلب الدفاع، وأخر في منتصف الميدان حال رحيل اللاعب المالي أليو ديانج.

ويستعد الأهلي حالياً لمواجهة فريق بيراميدز يوم السبت في إطار مباريات الجولة 25 من مباريات الدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز الثاني في الترتيب.