اشتري وخزني براحتك.. أسعار الدواجن اليوم السبت 16 يوليو 2022 بكم كرتونة البيض

الدواجن تعتبر هي النوع الأكثر انتشار من أنواع اللحوم البيضاء والتي تعد من بين أكثر أنواع مصادر الغذاء التي يكثر العرض والطلب عليها، ويتابع المستهلك لمصري التحرك السعري لأنواع الدواجن المختلفة لكثرة الإقبال على الشراء خاصةً بعد الانتهاء لموسم عيد الأضحى، ومن خلال الآتي في تلك الفقرات القادمة نتحدث بالتفصيل عن أهم المعلومات حول أسعار الدواجن اليوم.

أسعار الدواجن اليوم السبت 16 يوليو 2022

أسعار الدجاج شائع الاستهلاك يصدر بشأنها تقرير يومي من قبل بورصة الدواج الرئيسية، ومن خلال هذه السطور نوافيكم بعرض آخر المستجدات الخاصة بأسعار الدواجن اليوم، والأسعار قد تم الإعلان عنها كما يلي:

[table id=dwagn /]

أسعار الدواجن المنتشرة بالسوق المصري

تقرير الأسعار الحالية اليوم الجمعة تم الإعلان عنها كما يلي:

  • سعر شراء الكيلو جرام من لحوم الددواجن البلدي اثنين وخمسين جنيه ونصف وهو السعر الحالي بأغلب محلات بيع الدواجن بالتجزئة، وقد سجل السعر الخاص بالمزرعة تكلفة سعرية بلغت القيمة المالية ما بين ثلاثة وأربعين إلى خمسة وأربعين جنيه مصري.
  • سعر الكيلو جرام من نوعية الدواجن الساسو قد استقر عند القيمة المالية ما بين ثلاثة وخمسين وأربعة وخمسين جنيه مصري.
  • سعر لكيلو جرام من لحم الدواجن الأمهات قد بلغ القيمة سبعة وعشرين جنيه مصري، وببعض المناطق السعر يسجل اليوم ثمانية وعشرين جنيه مصري.
  • سعر الكيلو جرام من لحوم الدجاج الأبيض استقرت عند القيمة أربعين جنيه، وفي المزرعة الكيلو بين ثلاثة وثلاثين وخمسة وثلاثين جنيه مصري للكيلو جرام.

أسعار البط بالأسواق

سعر البط بالأسواق المحلية من بين أكثر ما يتساءل عنه المستهلكون حيث تراوحت الأسعار بالمحلات ما بين ستين وخمسة وستين جنيه للكيلو.