قرار نهائي.. الزمالك يحسم موقفه من ضم رمضان صبحي 

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الفريق وحصد وتتويج بالبطولات، خاصة بعد رحيل بعض لاعبي الفريق والذي أبرزهم المغربي اشرف بن شرقي حيث يبحث الزمالك فى الوقت الحالي عن بديل قوي يعوض رحيله، وكان الزمالك يضع أنظاره على رمضان صبحي نجم بيراميدز.

واكدت مصادر مطلعة أن مسؤولو الزمالك تراجعوا عن فكرة ضم رمضان صبحي بسبب المقابل المادي العالي الذي يطلبه نادي بيراميدز، الأمر الذي جعل الزمالك يبحث عن بديل آخر.

ووضع مسؤولو الزمالك أنظارهم حول التعاقد مع مصطفى شلبي نجم انبي الذي يسعى الأهلي لضمه لصفوف فريقه قبل أن تتوقف المفاوضات، لذلك يريد الزمالك أن يحسم ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة تعويضا لبن شرقي.

ويرغب نادي انبي فى الحصول على قيمة مالية تبلغ 25 مليون جنيه لبيع اللاعب، الأمر الذي قد يقف عائق أيضا أمام إتمام الصفقة حيث يرى مسؤولي الزمالك أن نادي انبي يغالي فى بيع اللاعب، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تفاوض من أجل ضم اللاعب.

ويستعد لاعبو الزمالك لخوض مباراة جديدة بتحدي جديد بثلاث نقاط يسعى الفريق لاغتنامهم، وذلك أمام غزل المحلة يوم السبت اليوم، وذلك فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ستاد عزل المحلة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الزمالك هذا اللقاء وفى جعبته 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.