“هتعمل اية يا فيريرا؟”.. صدمة للزمالك بعد مباراة غزل المحلة في الدوري

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك صدمة غير متوقعه قبل واحدة من أهم مباريات الفارس الأبيض ببطولة الدوري في الموسم الحالي 2021-2022، والتي تجمع الأبيض أمام نظيرة سموحة ضمن منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2022.

ويعاني الزمالك من فقدان أحد نجوم الفريق خلال المواجهة المقبلة في الدوري أمام سموحة بعدما عاني اليوم أمام غزل المحلة بفقدان خدمات 9 لاعبين عن الفريق ما بين إصابات وأسباب فنية وانقطاع عن التدريب، وغاب كل من عمر السعيد وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية للإصابة، ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية، وطارق حامد ومحمد أبو جبل لأسباب فنية ورزاق سيسيه.

غياب لاعب جديد عن الزمالك أمام سموحة

"هتعمل اية يا فيريرا؟".. صدمة للزمالك بعد مباراة غزل المحلة في الدوري

ويغيب النجم الدولي المصري إمام عاشور عن المواجهة المقبل للزمالك والتي ستكون أمام فريق سموحة، وذلك بعدما حصل على الإنذار الثالث خلال مواجهة غزل المحلة والتي تدخل ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري الممتاز.

المواجهة المقبلة للزمالك ستكون أمام الأهلي في نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2020-2021، بينما ستكون المواجهة التالية لها والتي يغيب عنها إمام عاشور هي مواجهة سموحة في بطولة الدوري ضمن منافسات الجولة 26، والتي يستقبل فيها الزمالك نظيرة سموحة، والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 24 لشهر يوليو الجاري، وبعد يومين فقط من مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وحصل إمام عاشور على البطاقة الصفراء الثالثة له في الدوري اليوم، وكانت البطاقتين السابقتين أمام أمام أندية سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، وشهدت الدقيقة الـ3 من مباراة الزمالك أمام المحلة بطاقة صفراء لإمام عاشور لاعب الأبيض بعد السقوط داخل منطقة الجزاء وطلب ركلة جزاء، ونتيجه لها أشهر محمد الصباحي حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه اللاعب، مع احتساب خطأ لصالح غزل المحلة.