“غير قراره”.. تعليق ناري من بيراميدز يثير الجدل بشأن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

انتشرت في الساعات الأخيرة تسريبات حول رحيل رمضان صبحي عن صفوف بيراميدز وانتقاله إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعد الأزمات الأخيرة التي حدثت بين جمهور الأهلي وبين اللاعب وهو الأمر الذي جعل البعض يتوقع بأن نجم منتخب مصر ولاعب بيراميدز يفكر وبقوة في الرحيل عن صفوف بيراميدز ويختار الانتقال إلى الزمالك في الميركاتو القادم.

تعليق ناري من بيراميدز حول انتقال رمضان للزمالك

كشف المدير الرياضي لنادي بيراميدز، هاني سعيد، عن كون رمضان صبحي قد أكد لإدارة الفريق بأنه لا يطمح للانتقال إلى صفوف الزمالك أو البقاء داخل الدوري المصري، مؤكدًا بأن اللاعب يريد الاحتراف الخارجي ولا يرغب في الاستمرار داخل الدوري المصري في الموسم الجديد.

وأوضح “سعيد” بأنه لا توجد أي مشاكل بين اللاعب وبين إدارة الفريق، فعلى العكس تمامًا العلاقة جيدة بين الطرفين، ولكن رمضان صبحي قد أخبر الإدارة بأنه يريد العودة للاحتراف الخارجي من جديد في أقرب وقت ممكن.

3 عروض أوروبية على طاولة رمضان صبحي

أشارت مصادر مقربة من اللاعب “رمضان صبحي” بأن هناك 3 عروض من قبل أندية أوروبية وأغلبها من الدوري التركي على طاولة اللاعب خلال هذه الفترة، حيث ترغب أندية بشكتاش وكذلك جالاتا سراي في التعاقد مع نجم بيراميدز مقابل نحو 3 مليون دولار تقريبًا.

وأوضحت المصادر الرسمية