عاجل.. التخطيط تدعم الأهلي بعد الخسارة أمام بيراميدز بصفقة من العيار الثقيل  

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نزيف النقاط بالخسارة أمس أمام بيراميدز بثنائية نظيفة فى لقاء الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ففى ظل التذبذب الذي يشهده الفريق، يبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني عن صفقات جديدة قوية ومميزة من أجل تدعيم صفوف الفريق والعودة للمنافسة على البطولات.

ووضع مسؤولو الأهلي انظارهم على محمد رضا “بوبو” نجم خط وسط فريق فيوتشر والذي تألق مع فريقه مقدما آداءًا مميزا جعل الأنظار تحاوطه وخاصة فى النادي الأهلي.

ووافقت لجنة التخطيط فى الأهلي على ضم اللاعب بعد مشاهده عدة فيديوهات خاصه باللاعب واقتناعهم به، كما عرض الأمر على البرتغالي ريكاردو سواريش والذي رحب بالتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان الهدف الاول لبيراميدز أمام الأهلي سجله فخر الدين بن يوسف بصاروخية سكنت شباك الأهلي فى الدقيقة 29، ثم عزز بيراميدز تقدمه فى الدقيقة 65 بأقدام تراوري.

موقف الأهلي من ترتيب الدوري المصري

تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48 فى المركز الثالث فيما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 53 فى المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 57 حيث عزز تصدره بعد فوزه على غزل المحلة بهدفين دون مقابل.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر النسخة الماضية يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث تأهل الأهلي بعد الفوز على بتروجت، ليضرب موعدا مع الزمالك الذي تأهل بعد الفوز على أسوان.