امتلك شقة ب 200 جنيه بس.. الإسكان تعلن عن طرح كراسات شروط لوحدات سكنية جديدة للمواطنين

كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان رسميا والتابعة لوزارة الإسكان المصرية خلال الأيام الأخيرة، عن طرح ما يصل إلى 33 وحدة سكنية، والتي تم طرحها لكافة المواطنين الراغبين فى الحصول على شقة، والتي تم طرحها في مدينة القاهرة الجديدة، ضمن مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة التي تعد من أهم المواقع المميزة، ومن خلال السطور التالية نوضك لكم خطوات الحصول على وحدة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، إليكم التفاصيل.

خطوات الحصول على وحدة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

بناء على البيان الصادر عن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، يمكن ان يتم الحصول على وحدة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة:

  • في البداية يتم الذهاب إلى مقر هيئة تعاونيات البناء والإسكان الرئيسي، الكائن في 3 شارع سمير عبد الرؤوف، امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر.
  • ومن ثم يقوم المتقدم بالعمل على سحب كراسة الشروط الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع «لؤلؤة القاهرة الجديدة»، وقيمتها 200 جنيه.

كراسة الشروط لوحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وقد أشارت وزارة الإسكان المصرية رسميا أنه يمكن أن الحصول على كراسة الشروط الخاصة بالتقديم في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، من خلال سداد قيمة رسوم الحصول عليها، فمن المقرر أن تستمر المهلة المحددة لشراء كراسة الشروط الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 18 يوليو وحتى يوم الخميس الموافق 28 يوليو الجاري.