“الكل هيقبض بدري”.. الحكومة تكشف عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو و أغسطس 2022 للعاملين في جميع مؤسسات الدولة

الحكومة تكشف عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للعاملين في جميع مؤسسات الدولة .. صرحت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 بالنسبة للعاملين في المؤسسات الحكومية والجهات الإدارية وكافة مؤسسات الدولة خاصةً أن الموظفون الان أكثر ما يشغل بالهم هو موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 والذي سوف نكشف عنه بالتفصيل وعن كافة التصريحات الأخيرة فيما يخص الزيادة الجديدة في سطور هذا التقرير في ضوء ما صرحت به مصادر داخل وزارة المالية.

بيان وزارة المالية بشأن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

"الكل هيقبض بدري".. الحكومة تكشف عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو و أغسطس 2022 للعاملين في جميع مؤسسات الدولة

صدر عن وزارة المالية المصرية بيان وضحت فيه مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 وعن أنه سوف يتم تجزئة الموظفين العاملين في الهيئات الحكومية والوزارات والجهاز الإداري على خمسة أيام بالنسبة للشهور الثلاثة القادمة، مع مراعاة أعداد الموظفين في هذه الجهات ومحل إقامتهم، حيث أن الوزارة سوف تطرح جميع الرواتب في ماكينات الصراف الآلي الـ ATM المنتشرة على مستوى جميع محافظات مصر، وكانت قد ناشدت وزارة المالية جميع الجهات التابعة لها بضرورة إخبار الموظفين بمواعيد للصرف حتى يتم السيطرة على التكدس والتقليل من اعداد الموظفين على ماكينات الصراف الآلي.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

قامت وزارة المالية بالكشف عن موعد مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين على مدار يومين وهما الثلاثاء الموافق 21 من يوليو 2022 وكذلك الاربعاء الموافق 22 من يوليو حتى يتم صرف مستحقات الموظفين بلا زحام أو تكدس.