لسه الانتخة مستمرة.. إليكم الأجازات المتبقية في شهر يوليو 2022 وبأجر كامل

من المؤكد أنه في يوم السبت الموافق 30 يوليو لعام 2022 ، سوف تكون بداية العام الهجري الجديد 1444ه‍ ، وهذا طبقا لما أكده رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية و الفيزيائية الدكتور جاد القاضي ، ولكن كما هو المعروف فسوف يتم ترحيل أجازة هذا اليوم إلي يوم الخميس من نفس الأسبوع ، وفقاً لقرار الوزارة منذ عام 2020.

الأجازات المتبقية خلال شهر يوليو لعام 2022

 السبت الموافق 23 يوليو 2022

يمثل هذا اليوم ذكرى ثوره يوليو 1952 ، وفي هذا اليوم يحصل العاملون فى جميع الهيئات العامة ، والوزارات ، والوحدات المحلية ، وشركات القطاع العام والخاص علي أجازة رسمية مدفوعة الأجر ، تخليداً لتلك الذكري.

غرة محرم (رأس السنة الهجرية)

غرة محرم يوافق 30 يوليو يأخد فيه العمال في جميع شركات القطاع العام والخاص، والوزارات ،و وحدات الإدارة المحلية ،والمصالح الحكومية ،والهيئات العامة، أجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة الاحتفال بعيد رأس السنة الهجرية.

الأجازات الأخرى

إضافة إلي تلك الإجازات كانت الحكومة بالفعل قد أعلنت عن أجازة عيد الأضحي المبارك ، والتي كانت قد بدأت من يوم السبت الموافق التاسع من شهر يوليو واستمرت حتي يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري ، وخصت الحكومة بهذه الإجازة جميع العاملين في شركات القطاع العام والخاص ، و وحدات الإدارة المحلية ، والمصالح الحكومية ، كما هو الحال في غيرها من الأجازات.