موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

تترقب جماهير كرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة، والتي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها في إطار مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا لأن كل فريق يحتاج لتحقيق الفوز من أجل حصد اللقب، إذ تأتي هذه المواجهة ضمن منافسات نهائي بطولة نسخة الموسم الماضي من مسابقة كأس مصر 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل والموافق 21 من شهر يوليو الجاري، في نهائي بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، على أن يطلق حكم اللقاء صافرة أحداث البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل منافسات بطولة كأس مصر عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وذلك لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات هذه البطولة في مصر بشكل مجاني، ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي هذه البطولة، عبر قناتي أون تايم سبورت الأولي والثانية.

الأهلي والزمالك

ونجح الزمالك في التأهل إلي هذه الدور النهائي من سباق هذه البطولة، بعد الفوز على نظيره فريق أسوان في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، فيما وصل النادي الأهلي إلي هذه المرحلة بعدما تخطى بيراميدز في ربع النهائي وفاز على بتروجيت في نصف النهائي بهدفين دون رد، لتكون الجماهير في موعد مع قمة نارية بين قطبي كرة القدم المصرية في النهائي.