“مفاجأة الموسم”.. تعرف على موعد بداية مشاركة أكرم توفيق مع الأهلي في المباريات

استقبلت جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريش، خبر سار منذ قليل بعودة اللاعب الدولي أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق ومنتخب مصر وشفاءه من الإصابة التي لحقت به من قبل بقطع في الرباط الصليبي.

وتعاني الجهة اليمنى في النادي الأهلي من ضعف كبير منذ غياب اللاعب الدولي بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر والتي كانت أمام المنتخب النيجيري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون، والتي خسرها المنتخب أمام السنغال بركلات الترجيح.

موعد مشاركة أكرم توفيق مع الأهلي

ونشر أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي مقطع فيديو من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، يوضح فيه تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، والتي كانت لحقت به قبل عدة أشهر، كما وجه من خلالها رسالة للجماهير قائلا:” أراكم قريبًا في الملعب”.

"مفاجأة الموسم".. تعرف على موعد بداية مشاركة أكرم توفيق مع الأهلي في المباريات

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن الموقف النهائي للاعب وموقفه من العودة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وموعد مشاركته في المباريات، بعدما خضع اللاعب لفحوصات طبيه وتم إرسالها للطبيب النمساوي الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، وأكد أن اللاعب سيكون جاهز للمشاركة خلال الـ10 أيام المقبلة في التدريبات الجماعية بالمارد الأحمر، لكن بحذر شديد وبدون التحامات نهائياً مع أي لاعب داخل الميدان.

وإذا سارت الأمور بشكل جيد سيحصل أكرم توفيق علي فرص المشاركة في جزء من المباريات بداية من أول شهر أغسطس المقبل، وقد تكون مواجهة الأهلي أمام فاركو يوم 2 أغسطس هي التي تشهد عودة اللاعب للملاعب من جديد، والتي ستكون قبل نهاية الموسم بعدد قليل من المباريات وخلال جولات الحسم، أي بعد 4 مباريات من الآن للقلعة الحمراء.