“صدمة قبل مباراة الأهلي”.. رسمياً أشرف بن شرقي يعلن رحيله عن نادي الزمالك في هذا الموعد

تثير أخبار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدولي المغربي «أشرف بن شرقي » دائماً جدل واسع بين الأوساط الرياضية ، بدأت الأمور منذ حوالي عام والحديث عن التجديد مع الفريق من عدمه ، حتى استمر اللاعب في المماطلة في هذا الأمر حتى دخوله في آخر ستة أشهر من العقد ، وهو ما يخوله توقيع أي فريق. أرغب بالتعاقد معه دون الرجوع إلي إدارة النادي حتى يومنا هذا ، لم يتمكن النادي من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده والبقاء مع الفريق لسنوات إضافية ، وهي رغبة مجلس الإدارة ، وكذلك الجمهور الذي تم إلحاقه بالمغرب. المهاجم أشرف بنشرقي.

اشرف بن شرقي يعلن رحيله عن صفوف الزمالك.

و جدير بالذكر أن نجم الزمالك بن شرقي قرر موقفه من الرحيل عن الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أجرى اللاعب لقاء مع نجوم الفريق أبرزهم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ونجمه الأول ومحبي الجماهير الذي حاول جاهدا إقناع بن شرقي بالبقاء مع الزمالك ولا يغادر خلال فترة الانتقالات الحالية. .

كما أن الجهاز الإداري لنادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور والمشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي أمير مرتضى منصور، أعلن عن آخر مباراة لنجم الزمالك أشرف بنشرقي مع الفارس الأبيض بعدما تأكد ترك اللاعب للفريق بشكل رسمي في نهاية الموسم الحالي 2021 ‌‌_2022.

رد بن شرقي على الجهاز الفني.

وفي هذا السياق رد اللاعب المغربي بنشرقي بأنه سيلتزم بعقد الفريق ولن يترك صفوف الفريق الأبيض إلا بعد انتهاء العقد وموافقة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، مما يدل على عقلية اللاعب ورغبته في ترك النادي، وترك أثرا جيدا على الجماهير، و سينتهي تعاقد نجم الزمالك المغربي مع النادي، وهو الذي أعلنه رئيس مجلس إدارة الفريق بسبب خوفه من خوض اللاعب تجربة جديدة الموسم المقبل ، والتي يحترمها الجهاز الإداري للقلعة البيضاء ، خاصة وأن اللاعب قد أعطى الكثير للفريق خلال السنوات الثلاث الماضية ، شكرا على مشاهخدة المقال الحصري فى موقعنا المتيز كتنبا بكم كل تفاصيل حول رحيل بن شرقي عن الملكي.