التطوير شغال.. رد عاجل من وزير التعليم على حقيقة ضم الصف الخامس والسادس الابتدائي معًا

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ضم السنوات الدراسية خلال الفترة المقبلة، وهم كل من الصفين الخامس والسادس الابتدائي في إطار خطة التطوير والتحديثات التي تجريها الوزارة خلال الفترة الجارية.

وزير التعليم يوضح حقيقة ضم السنوات الدراسية

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة ضم السنوات الدراسية قائلًا أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة.. بل أنه كلام فارغ.. إذ أن المناهج الجديدة تصل 5 ابتدائي هذا العام، ونستمر في التطوير عامًا بعد الأخر بلا أى ضم سنوات مثل الأكاذيب المتداولة على منصات السوشيال ميديا.

التطوير شغال.. رد عاجل من وزير التعليم على حقيقة ضم الصف الخامس والسادس الابتدائي معًا

وخلال الفترة الماضية تداولت بعض الصفحات الاجتماعية معلومات تفيد أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت ضم كل من الصف الخامس والسادس الابتدائي معًا على أن يتم عمل منهج جديد لهم ويلتحقون بعدها بالصف الأول الإعدادي.

موعد إعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022

ويستعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن بعض القرارات الهامة خلال الفترة المقبلة على أن يتم الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وكل التفاصيل الخاصة بالتظلمات على نتائج الثانوية العامة للراغبين في ذلك والإعلان عن جدول امتحانات الدور الثاني من حيث موعد البدء والانتهاء.

خريطة العام الدراسي الجديد 2022/2023

وكشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني خريطة العام الدراسي الجديد  من حيث الإعلان عن موعد بداية الدراسة ومواعيد انتهائها وموعد الإعلان عن امتحانات الفصل الدراسي الأول وموعد امتحانات نهاية العام الدراسي المقبل لجميع المراحل الدراسية.