استلم شقتك فوري.. الاسكان تعلن فتح باب الحجز وأسعار وحدات «عصفور الجنة» في 6 أكتوبر في هذا الموعد

تصدر  مشروع وحدات “عصفور الجنة 6 أكتوبر 2022” محركات البحث في جوجل، وذلك نظراً لكثرة البحث عنها من قبل العديد من المهتمين، وزاد البحث مؤخراً بعد أن كشف الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن طرح 127 وحدة جاهزة للتسليم كاملة التشطيب والمرافق بتسهيلات وعدة طرق للسداد، ويبحث الكثيرين عن التفاصيل الخاصة مثل مساحات الوحدات وطرق التقديم وغيرها، وسوف نعرض لكم بالتفصيل كل مايتعلق بمشروع عصفور الجنة.

مشروع عصفور الجنة 6 أكتوبر

أعلن الجهاز المركزي للتعمير عن تفاصيل المشروع، و هي طرح 127 شقة في مدينة 6 أكتوبر ضمن مشروع عصفور الجنة، بمساحات مختلفة 76 مترًا، 80 مترًا، و81 مترًا، 137 مترًا، ويتراوح سعر المتر ما بين 5702 الى 6210 جنيه.

موعد شراء كراسة الشروط لمشروع عصفور الجنة

ولكي تتمكن من شراء كراسة الشروط لمشروع عصفور الجنة 6 أكتوبر الجديد 2022، قم بالتوجه لمقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان  يوم 24 يوليو الجاري لشراء كراسة الشروط مقابل 305 جنيه.

كما يمكنك معاينة الوحدات قبل الشراء يوميًا ما عدا الجمعة، ويجب التوجه لمقر الجهاز بحلوان لتحديد موعد لزيارة مقر مشروع وحدات عصفور الجنة الجديد.

أنظمة السداد بمشروع عصفور الجنة

والجدير بالذكر أن أنظمة السداد بمشروع عصفور الجنة، يكون عن طريق حجز الوحدات السكنية في المشروع، وسداد 10% من قيمة الوحدة كجدية الحجز، ويأتي بعد التخصيص دفع 15% من قيمة الوحدة، وعند الاستلام يتمّ دفع 25% دفعة استلام، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة على 5 أو 10 أو 15 عامًا، حسب إمكانيات العميل، مع إضافة بند أنَّه قد توجد زيادة بنسبة 7% في قيمة الوحدة في حالة وجود تحرك للأسعار.

ولكن إذا كنت تريد السداد الفوري، فسوف تقوم بدفع  50% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي قيمة الوحدة خلال 3 أشهر من تاريخ التخصيص، ويجرى منح العميل خصم 3% من قيمة الوحدة.