إنّك لا تصلح لأن تكون تلميذاً لي.. ياسمين صبري تتصدر الترند برسالة حول طلاقها

تسببت الرسالة الغامضة التي كانت قد نشرتها الفنانة “ياسمين صبري” بالساعات القليلة الماضية، في تصدرها لمحركات البحث، خاصة بعد أن ربطها جمهورها بسبب الطلاق من أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشيوخ، وكانت ياسمين قد نشرت عبر خاصية الستوري لها، اقتباس من رواية تقرأها، اعتقد الجمهور والمتابعين، أنها تقصد بها زوجها أبو هشيمة.

ياسمين صبري تتصدر الترند برسالة حول طلاقها

وكانت ياسمين صبري قد قالت في الرسالة التي نشرها على خاصية الستوري “أتدري؟ إنّك لا تصلح لأن تكون تلميذاً لي، فأنت تخاف. خوفاً شديداً، وتهتم كثيرا بما يعتقده الآخرون. لكن، أتعرف لماذا؟ لأنك ترغب في الحصول على استحسان الآخرين، فإنك لن تنجو من نقدهم على الرغم من الجهد الكبير الذي تبذله”.

كما وأضافت ياسمين صبري  في بقية الرسالة “أدركت أنّ فُرصتي في مُرافَقته بدأت تتلاشى، فاندفعت إلى الدفاع عن نفسي: من أين لي أن أعرف أنّك لن تطرح ذلك السؤال عن الهدف؟ فالخمر محرمة تحريماً تاماً في الإسلام. ظننتك تختبرني. قال شمس: لكن هذا يعني تضليل الرب. فالحكم على ورع الآخرين وقياسه ليسا من مسؤوليتنا”.

انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

وفي تصريحات لها مع بعض الوسائل الإعلامية، قالت ياسمين صبري حول طلاقها من رجل الأعمال الشهير، أن الطلاق قد تم بكل هدوء، مؤكدة على أنها تكن كل مشاعر الاحترام والتقدير لزوجها السابق، قائلة “كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”، كما وحرصت الفنانة بعدها على حذف جميع الصور التي كانت قد جمعتها مع أبو هشيمة وكانت قد نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما على الجانب الآخر، كان رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة” قد نشر على حسابه على انستجرام بعد الطلاق “أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم”.

ياسمين صبري تتصدر الترند برسالة حول طلاقها
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وعلى المستوى الفني، كان الفنان “أحمد عز” قد فجر لمتابعيه مفاجأة من العيار الثقيل، قال خلالها، أنه سيقوم بالتعاون مع الفنانة “ياسمين صبري”، في عمل مرتقب، وقد أدت تلك التصريحات إلى تصدر عز محركات البحث، والتي أوضح من خلالها عن رغبته في مشاركة فيلم “صقر المحروسة” مع الفنانة “ياسمين صبري”.