“أبسط ياعم هتقبض وتملي جيبوك”…. تعرف على الموعد النهائي لصرف مرتبات الموظفين لشهر يوليو 2022

حيث قد قامت وزارة المالية بإعلان عن مواعيد صرف رواتب شهر يوليو 2022 في بيان قد أصدرته، وذلك كان تزامنا مع توقعات الموظفين والعاملين بأجهزة الدولة في مصر الراغبين في صرف رواتبهم في وقت مبكر عن هذا الشهر، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.

حيث انه من جهتها، قد أشارت وزارة المالية إلى أنه سيتم صرف أجور شهر يوليو 2022 لـ 33 وكالة ووزارة ابتداء من يوم الأحد 24 يوليو.

وطالما يتم صرف رواتب يوليو 2022 المتبقية وفقًا للكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية، أعلنت الوزارة أن بعض الوزارات والهيئات ستحصل على مدفوعاتها في 24 يوليو مع استمرار عمليات الصرف الحالية في 25 يوليو، الأيام 26 و 27 و 31 من هذا الشهر ،الثلاثاء والخميس والأحد وذلك على التوالي.

الجهات التي سوف تقوم بصرف رواتبهم يوم 24 يوليو

الوزارات هي: الصحة، الهجرة، شؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، شئون مجلس النواب، وزارة الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، والبترول، وكذلك المنظمات والجهات المرتبطة بهذه الوزارات (دوائر وهيئات الخدمة العامة والاقتصاد).

الخدمات التي تقدمها إدارات المحافظات التالية:
الطرق والمواصلات، التموين والتجارة الداخلية، الإسكان والمرافق، التكافل الاجتماعي، الشؤون الصحية، التموين والتجارة الداخلية.

جميع المنظمات المستقلة: الجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي.