“مفاجأة من العيار الثقيل”…. بيتسو موسيماني يعلق على إستبعاده عن جائزة أفضل مدرب في قارة إفريقيا لعام 2022

قام المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري بالتعليق على استبعاده عن القائمة النهائية المرشحة لافضل مدرب داخل قارة إفريقيا لعام 2021/2022، المقرر إقامتها بمدينة الرباط بالمملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق يوم 21 من شهر يوليو الجاري لعام 2022.

بينما قد أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن استعباد المدير الفني الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني من القائمة النهائية المرشحة لافضل مدرب داخل القارة السمراء، بينما قد شهدت القائمة كل من اليو سيسه وهو المدير الفني للمنتخب السنغالي الذي استطاع تحقيق بطولة كأس أمم إفريقيا على حساب المنتخب الوطني بالإضافة إلى صعود إلى بطولة كأس العالم بقطر ، ويليه المدير الفني السابق للمنتخب الوطني البرتغالي كارلوس كيروش.

بينما ضمنت القائمة أيضاً وهو أمر طبيعي نظراً لأداءه الأكثر من الرائع وتحقيق أكثر من بطولة وهو المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي “وليد الركراكي” فقد إستتطاع تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2022 على حساب النادي الأهلي المصري بالإضافة أنه حقق بطولة الدوري المغربي لهذا العام أيضاً.

وكتب موسيماني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقاً عن استبعاده: “بصراحة يجب أن أفعل ما هو أفضل، لا أستطيع أن أتوقع أن أفوز بعد أن أحرزت برونزية كأس العالم للأندية وفضية دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “لكن ابنتي منحتني بالفعل جائزة لفوزها بنفس برونزية الفيفا وكأس السوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، في غيابي عن جوائز الكاف”.