“خزنوها في الجراكن ” القابضة للمياه تعلن انقطاع المياه عن هذه المناطق لمدة 8 ساعات في هذه المناطق بمحافظة الجيزه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن قيود على المياه في هذه المنطقة (مستثمرون في زهراء المعادي والمقطم – زهراء مدينة نصر بالكامل – المراحل الرابعة والخامسة والسادسة لمدينة الأمل الحالية (عزبة الهجانة سابقاً)) ، لمدة 8 ساعات ابتداء من الساعة العاشرة من يوم الجمعة الموافق 22-7-2022 وحتى الساعة السادسة من يوم السبت 23-7-2022 وذلك بهدف تحسين عمل المستثمرين. منطقة زهراء المعادى واعمال اللحام بخط قطر 1200 مم.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

مجلس الوزراء يكلف مياه القاهرة بإنهاء توسعات محطة شمال حلوان

قام مجلس الوزراء برئاسة د. مصطفي مدبولي ، وشركة مياه القاهرة الكبرى للشرب الحائزة على تاعديد من الجوائز ، يستكمل توسعة محطة مياه شمال حلوان بطاقة 200 ألف متر مكعب في اليوم بتكلفة إجمالية 255 مليون جنيه من الميزانية. المجلس التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي ، تمهيدًا لبدء تشغيله في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن المواطن من الاستفادة من الاستثمار الذي قامت الحكومة بضخه في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي ، وتوفير كوب من المياه النظيفة والتخلص من المياه الساخنة.