أولى الصفقات الإفريقية.. الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في صيف 2022

يقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أول الصفقات الإفريقية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار رغبة الفريق الأحمر والجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش المدير الفني، في التدعيم بأقوى الصفقات واللاعبين المحترفين أصحاب الخبرات والمستوى المميز، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد الذي يهدف من خلاله الفريق الأحمر في تدعيم صفوفه بقوة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل

وأشارت التقارير الصحفية الجزائرية إلي أن إدارة النادي الأهلي اقتربت من إنهاء المفاوضات مع إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري، من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق أحمد القندوسي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بخدماته.

وأضافت التقارير الواردة من جريدة النهار الجزائرية أن الزيارة الأخيرة لرئيس نادي وفاق سطيف إلي النادي الأهلي، شهدت أحاديث حول انتقال القندوسي إلي القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري، خاصة وأن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع اللاعب المتألق الفترة الأخيرة.

واختتم التقرير الصحفي الحديث عن ذلك الموضع بأنه على الرغم من التصريحات الأخيرة لرئيس النادي الجزائري والذي نفى فيها وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات القندوسي، إلا أن كل الشواهد تشير لوجود مفاوضات واقتراب مسئولي القلعة الحمراء من حسم الاتفاق.

الأهلي

وينتظر النادي الأهلي مباراة هامة اليوم ضد غريمه نادي الزمالك الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، وذلك في إطار مواجهات نهائي بطولة كأس مصر نسخة موسم 2021/2022.