موعد مباراة الأهلي والجونة المقبلة في الدوري الممتاز

خسر النادي الأهلي أمام نظيرة الزمالك في لقاء نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2020، ليتوج الفارس الأبيض بالبطولة ويحقق أول بطولات الموسم، بينما يغلق المارد الأحمر ملف لقاء النهائي، ويستعد للمواجهة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن يواجه فيها نظيرة الجونة.

وخسر الأهلي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويبدأ في الاستعداد للمواجهة المقبلة في الدوري، وكانت أولى قرارات الجهاز الإداري للقلعة الحمراء هو إيقاف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية لحين تحسن نتائج الفريق.

موعد مباراة الأهلي والجونة المقبلة

موعد مباراة الأهلي والجونة المقبلة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيرة الجونة يوم الأحد المقبل الموافق 24 لشهر يوليو الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 57 نقطة، ولدى المارد الأحمر مواجهتين مؤجلتين، بينما يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وحقق الاهلي في بطولة الدوري الموسم الحالي 14 انتصار وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مواجهات، وانتهت مواجهة الاهلي والجونة في الدور الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو ما سيعمل على تخطية الجهاز الفني قبل المواجهة المقبلة.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والجونة من خلال قنوات اون تايم سبورت المصرية مباشرة في الوطن العربي، من خلال قناة On Time Sport HD 1 حصرياً في الوطن العربي، ويستعد ريكاردو سواريش لتطبيق العقوبات على لاعبي القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الفريق مؤخراً.