عاجل ورسميًا.. أمير مرتضى منصور يحسم مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد نهائي كأس مصر

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب فوز القلعة البيضاء على الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار نهائي كأس مصر لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى.

أمير مرتضى منصور يحسم مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أكد أمير مرتضى منصور عبر تصريحات تلفيزيونية عقب مواجهة الاهلي :”هذا الأسبوع هو الأخير بالنسبة لأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع الزمالك، حسب الاتفاق الذي دار بيننا، وانتهاء كافة الأمور بالنسبة لهما بالتراضي”.

وأضاف :”خلال أيام قليلة سوف يتم رحيل أشرف بن شرقي وأوناجم عن صفوف الفريق، بما ستكون مواجهة سموحة او فيوتشر هي الأخيرة لهم بقميص القلعة البيضاء”.

وواصل :”سعيد للغاية بالفوز اليوم والحصول على بطولة كأس مصر، والفوز كان في غاية الأهمية ومهم جدًا من أجل ان يعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبين ويكون حافز لهم للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الكروى الجديد”.

وأتم :”هدف الفريق في الوقت الحالى وهو الهدف الأكبر هو الفوز بلقب لدوري المصري، مؤكدًا كامل التقدير والاحترام للاعبي الزمالك والجماهير التي ساندت القلعة البيضاء حتى الفوز بلقب كأس مصر”.

وودع أشرف بن شرقي جماهير الزمالك التي كانت متواجده على ستاد القاهرة الدولى بالدموع خاصة أنها شبه المباراة الأخيرة له مع الفريق

عاجل ورسميًا.. أمير مرتضى منصور يحسم مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك بعد نهائي كأس مصر