“لازم يلعب”.. الأهلي يقرر عودة نجم الفريق إلى التشكيل الأساسي أمام الجونة

استقر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عودة نجم الفريق إلى التشكيل الأساسي أمام الجونة خلال المواجهة التي ستجمع الفريقان يوم غد الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجارى في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المحلي.

الأهلي يستقر على عودة محمد عبدالمنعم إلى التشكيل

واستقر الأهلي على عودة المدافع محمد عبدالمنعم إلى التشكيل الأساسي امام الجونة في المواجهة التي ستقام في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، خاصة أن اللاعب كان بديلاً في مواجهة الزمالك والتي أنتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف في نهائي كأس مصر.

وشارك في مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، ولكن قام ياسر إبراهيم بخطأ كبير مما تسبب في الهدف الثاني لصالح الفارس الأبيض، وحدث غضب كبير من قبل الجماهير تجاه اللاعب وتقرر عودة عبدالمنعم إلى التشكيل الأساسي.

"لازم يلعب".. الأهلي يقرر عودة نجم الفريق إلى التشكيل الأساسي أمام الجونة

غضب كبير من إدارة الأهلي تجاه اللاعبين

وفي سياق آخر فإن تسيطر حالة من الغضب على مسؤولو النادي الأهلي وذلك بعد خسارة الفريق امام الزمالك في نهائي كأس مصر وتراجع مستوى العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة وخسارة مباراة بيراميدز الأخيرة في الدوري المصري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق بقيادة محمود الخطيب أبلغ سيد عبدالحفيظ بتوقيع أقصى العقوبات المالية على جميع اللاعبين، وفي حالة خسارة نقاط آخرى في الدوري المصري سوف تتم تغليظ العقوبات حتى يعود الفريق إلى الطريق الصحيح والعودة إلى سكة الانتصارات.