موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة في الدوري المصري 2022.. والقنوات الناقلة

تتساءل الجماهير عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة والتي تجمع كلا الفريقين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، وتعد هذه المواجهة هامة بالنسبة للفريق الأحمر وجماهيره، من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وعدم التفريط في اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وكان قد تلقي النادي الأهلي هزيمة من غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي أمس بهدفين مقابل هدف، ليخسر لقب البطولة لصالح الغريم التقليدي الذي نجح في التتويج باللقب المؤجل ليحقق الثنائية لموسم 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق الجونة على ملعب استاد السلام الأهلى وي، يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر يوليو الجاري على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الجونة

وتنقل منافسات بطولة الدوري المصري بشكل حصري ومجاني من خلال قناة أون تايم سبورت، ومن المقرر أن يذاع لقاء الأهلي والجونة من خلال شاشة قنوات أون في السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة بحثاً عن الفوز من أجل تقليص فارق النقاط بينه وبين الزمالك، لاقتناص الصدارة إذ يتواجد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.