عاجل ورسميًا.. بدء صرف مرتبات شهر يوليو 2022 في القطاعي الخاص والحكومي

حددت وزارة المالية موعد دفع رواتب يوليو 2022 في غضون خمسة أيام من الأسبوع المقبل، اعتمادًا على جدول دفع الفائدة والوزارات والوكالات، لذلك سيدفع المسؤولون الحكوميون رواتب يوليو 2022 الأسبوع المقبل، وحثت وزارة المالية الموظفين على الاهتمام بالتعامل مع أجهزة الصراف الآلي، وضمان سلامة الجميع، مع الالتزام بالمواعيد المحددة للمؤسسة لتجنب الازدحام.

راتب شهر يوليو 2022

بعد قرار وزارة المالية بشأن موعد دفع رواتب مسؤولي الدولة، اعتبارًا من 24 يوليو 2022، في يوم الأحد التالي، سيتم دفع رواتب يوليو 2022 إلى 33 مسؤولًا في الوزارة بعد ذلك، في اليوم الثاني من الاثنين 25 يوليو 2022، سيتم دفع رواتب 33 وزارة وجميع الوزارات في 26 و 27 و 31 يوليو 2022.

جدول الرواتب لشهر يوليو 2022

اليوم الأول، 24 يوليو 2022، يوليو 2022 يتم دفع رواتب موظفي 33 وزارة: وزارة الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والموارد البشرية، والإنتاج الحربي، والهجرة، والمصريين. الشؤون الخارجية، البرلمان، الشؤون الداخلية، التبرعات، الثقافة، مكافحة الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، البترول.

على غرار قطاع خدمات الدولة، الذي يتعامل مع قضايا الصحة والتكافل الاجتماعي والعرض والتجارة والطرق والمواصلات والعمل والإسكان وقضايا الخدمات المجتمعية. الجهاز المركزي للمحاسبات على مستوى الجمهورية – مجلس النواب.

اليوم الثاني لصرف مرتبات يوليو 2022

في اليوم الثاني، 25 يوليو 2022، ستبدأ 33 وزارة في دفع رواتب موظفي التعليم العالي – التنمية المحلية – القضاء – الكهرباء – التخطيط – الاستثمار والتعاون الدولي – الزراعة – الموارد المائية والري – الشباب والرياضة – إدارة التمويل والخدمات في دول مختلفة: التعليم، الزراعة، الطب البيطري، الشباب والرياضة.

في اليوم الثاني، سيتم أيضًا سداد المدفوعات إلى السلطات التالية: مكتب القضاء والمدعي العام – النيابة الإدارية – وزارة الخارجية – مجلس النواب – الإدارة الإدارية – الرقابة المالية العامة – المحكمة الدستورية العليا – دار الافتاء – اللجنة العليا للانتخابات – الخدمات المالية – الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة – الأزهر الشريف.