اتفرج في بيتك.. قناة مجانية تنقل كلاسيكو الأرض الودي بين برشلونة وريال مدريد

ينتظر عشاق الكرة المستديرة،  كلاسيكو الأرض الودي الذي يجمع بين برشلونة مع نظيره ريال مدريد، والذي يقام فجر غدا الأحد الرابع والعشرين من يوليو الجاري على ملعب كشيمان فيلد  بالولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة في إطار استعدادات الفريقان للموسم الجديد.

الصفقات الجديدة تشعل الكلاسيكو الودي

وتنتظر جماهير الفريقين رؤية الصفقات الجديدة المنضمة حديثا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، حيث تعاقد برشلونة مع أكثر من لاعب وهم ” بابلو توري من فريق راسينج ستاندر بـ 5 مليون يورو، واللاعب فرانك كيسييه قادما من نادي إي سي ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع أندرياس كريستنسن قادما من نادي تشيلسي مجانا أيضا، وضم اللاعب رافيينيا قادما من ليدز يونايتد بمقابل 58 مليون يورو، وأعلن صفقة الموسم بانتقال روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ السابق بمقابل 45 مليون يورو.

وعلى الجانب الأخر اكتفي ريال مدريد بإجراء صفقتين فقط في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تثق الإدارة والمدرب في قوة وصلابة اللاعبين المتواجدين، واكتفت بتدعيم خط الوسط والدفاع وتعاقدت مع اللاعب الفرنسي أوريلين تشوميني، الذي تألق في مرحلة الإعداد للموسم الجديد التي يخوضها الفريق الملكي في لوس أنجليس، وكذلك الألماني أنطونيو روديجر.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ويمكن لجمهور ريال مدريد وبرشلونة في الوطن العربي مشاهدة المباراة الودية بينهما فجر غدا الأحد من خلال قناة الرابعة العراقية المفتوحة على النايل سات، القناة على نايل سات، تردد 11334 H، معدل الترميز 27500.

مبروك للحكومة .. تعرف على أفضل لاعب في العالم بعد فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني استهل الجولة التحضيرية للموسم الجديد بالفوز الساحق على إنتر ميامي بستة أهداف بدون مقابل، وانضم إليهم تشافي هيرنانديزز المدير الفني للفريق إلى بعثة برشلونة مؤخرا وذلك بعد حل المشكلة الإدارية التي كانت موجوده بجواز السفر الخاص به.

وعلى الجانب الآخر لم يخوض فريق ريال مدريد الإسباني أي مباراة ودية حتى الآن، وستكون مواجهة برشلونة هي الأولي في جولته التحضيرية استعدادا للموسم الجديد، وقال كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، أن مواجهة برشلونة المقبلة لن تحمل الطابع الودي،مضيفا ” المباراة لن تحمل الطابع الودي، نحن نحترم برشلونة كثيرا، وسيكون لقاء تنافسي للغاية”.

وكان ريال مدريد قد أنهي الموسم الماضي بالتتويج بلقب  الدوري الإسباني الموسم الماضي، وحصد برشلونة المركز الثاني، ومن المقرر أن يبدأ الريال رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة ألميريا في حين يواجه برشلونة رايو فاليكانو.