“شيخ الأزهر وسيد عبد الحفيظ”.. تصريحات نارية من علاء مبارك تثير الجدل منذ قليل

أطلق السيد “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تصريحات نارية من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك تعليقًا على ما أثير إعلاميًا من قبل عمرو أديب بخصوص ضرورة توقيع عقوبة رادعة على مدير الكرة في القلعة الحمراء، سيد عبد الحفيظ، على خلفية رفضه فكرة الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الزمالك لمنافسهم النادي الأهلي بعد نهاية مباراة نهائي كأس مصر التي انتصر فيها المارد الأبيض بهدفين مقابل لا شيء.

علاء مبارك يفتح النار على عمرو أديب

فتح علاء مبارك النار بتصريحات أطلقها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاجم فيها الإعلامي عمرو أديب بشكل قوي وسخر من محاولاته دعوة المسؤولين لتوقيع عقوبة رادعة على سيد عبد الحفيظ بحجة “المبادئ” على حد وصف علاء مبارك.

https://twitter.com/AlaaMubarak_/status/1550887977248858117

وصرح نجل الرئيس الأسبق حول هذا الأمر قائلًا:

“هنا سأسكت قليلًا يكلمنا عن المباديء والأخلاق الرياضية والقدوة ويطلب بمعاقبة وتوقيع غرامة على ك سيد عبدالحفيظ، طب افين الكلام عن المبادئ والأخلاق والقدوة لما خرج يتكلم بأسلوب غير محترم عن قامة كفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الذى يعتلي أكبر مؤسسة دينية”.

عمرو أديب يطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ

الجدير بالذكر بأن الإعلامي عمرو أديب كان قد طلب بتوقيع عقوبات كبيرة على مدير الكرة في النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، وهذا بعدما رفض الأخير المرور من خلال الممر الشرفي الذي قام به لاعبو الزمالك بعد نهاية مباراة كأس مصر الأخيرة.

وعلق “أديب” على هذا الأمر قائلًا: “الكابتن سيد عبد الحفيظ أخطأ ولابد من معاقبته من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وكذلك من اتحاد الكرة، ويجب بأن يقدم اعتذار رسمي لكل الجماهير المصرية”.