هل تحدث المعجزة.. مفاجأة من رئيس برشلونة بشأن عودة ميسي

كشفت تقارير صحفية، أن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، فتح الباب من الجديد أمام عودة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى صفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة واللعب في ناديه السابقه، وذلك بعد أن رحل في الصيف الماضي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب الأزمات المالية التي كان يعاني منها الفريق حينها.

وقال رئيس نادي برشلونة في حديث لموقع إي إس بي إن الرياضي تعليقا على عودة ميسي إلى صفوف برشلونة من جديد: “لا أعتقد أن قصة ميسي مع برشلونة قد انتهت. لا يزال الأمر مفتوحا أمام الاحتمالات، ومن مسؤوليتنا التأكد من أن لهذه القصة نهاية أجمل مما كانت عليه”.

وأضاف رئيس النادي حسب صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية: “لست سعيدا بالطريقة التي رحل بها ميسي عن برشلونة، وبحكم منصبي كرئيس لبرشلونة، أعتقد بأني فعلت ما كان ينبغي القيام به فيما يتعلق برحيل ميسي، ولكني على المستوى الشخصي فإنني مدين له”.

هل تحدث المعجزة.. مفاجأة من رئيس برشلونة بشأن عودة ميسي
ميسي يرغب في العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني

وكان اللاعب  لونيل ميسي قد  انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر وذلك بعد فشل نادي برشلونة في تجديد التعاقد معه، في صدمة للجماهير وكان رحيله حديث الساعة حينها، وبكى اللاعب في مؤتمر وداع اللاعبين والجماهير.

وخلال الموسم الماضي الذي لعبه ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، سجل نحو 11 هدفا في 34 مباراة وذلك في الموسم الأول مع فريقه الفرنسي، بعد انضماه من نادي برشلونة الذي قضى فيه اللاعب الذي يصل من العمر لـ 35 عاما كل حياته المهنية، وسجل خلال مسيرته مع البرسا نحو 672 هدفا في 778 مباراة وفاز معهم بالعديد من الألقاب وأصبح ضمن أساطير النادي طوال تاريخه.