احرقي هذه الورقة في المنزل طرد البرص في 3 دقائق بدون لمس ولا مجهود هيطلع من البيت لوحده

يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور البرص أو ما يسمى ب”الوزغ” في منازلهم في فصل الصيف حيث تهرب الأبراص من حرارة الشمس القاتلة إلى المنازل بحثا عن الظل، وهو أمر مرعب للبعض ممن يخافون منه أو على الأقل يتقززون من رؤيته، ويبحثون عن طريقة آمنة بطرده دون استخدام المبيدات الحشرية أو الكيميائية الضارة بصحة الإنسان خاصة مع وجود أطفال في المنزل، وللتعرف على الطريقة الصحيحة لطرد البرص من المنزل فتابعو معنا لنهاية المقال .

طرق للقضاء على البرص من داخل المنزل

أفضل الطرق الفعالة والطبيعية للقضاء على البرص نهائيا من داخل المنزل ومن أهمها كالآتي:-

  • المياه الباردة لطرد البرص

يعتبر الجذام من ضمن الآفات الموجودة في المنزل من ذات الدم البارد، فهو يكون موجود في أماكن دافئة ورطبة جدا، وبالتالي معزول عن البرد لهذا السبب يمكن التخلص منه وطرده بدون الإضرار به من خلال ملء وعاء بالماء البارد ووضعها في  زجاجة بخاخ لرش البرص والقضاء عليه نهائيا دون أن يوجد له أي أثر.

  • نبات الشيح

يعتبر الشيح من الأعشاب النباتية التي تتمتع برائحة قوية ونفاذة جدا، حيث أنها عندما يتم حرقها في المنزل تعطي رائحة تساعد في اختناق أو طرد البرص من المنزل.

  • الزعفران للقضاء على الأبراص

يعد الزعفران من الأعشاب ذات الرائحة النفاذة، كما أنه يخاف منها البرص وعند استنشاق رائحته يهرب من المنزل على الفور، ولهذا السبب يمكن وضع كمية بسيطة في بعض الأركان لتحقيق النتيجة المطلوبة.

  • القرفة والزنجبيل

تعتبر القرفة والزنجبيل من أفضل أنواع البهارات التي لا يفضل رائحتها البرص نهائيا لهذا السبب يتم القضاء عليها في حالة إذا تم رش كمية بسيطة من هذا المزيج داخل المنزل فهو يعطى رائحة عطرية مميزة للمنزل، بجانب أنه يقضي على وجود البرص نهائيا.