مفاجأة.. الأهلي يقترب من خطف نجم بيراميدز

تتحرك إدارة النادي الأهلي من خلال لجنة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق في أكثر من اتجاه لعقد عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي تبدأ مع نهاية الدوري الممتاز، وذلك لدعم صفوف الفريق خاصة بعد تراجع النتائج وضياع أكثر من بطولة خلال هذا الموسم آخرها بطولة كأس مصر ومن قبلها بطولة دوري أبطال إفريقيا وتراجع النتائج في الدوري.

نجم بيراميدز يدخل حسابات الأهلي

ودخل اللاعب أسامة جلال مدافع الفريق الأول  لكرة القدم بنادي بيراميدز ضمن اهتمامات النادي الأهلي خلال التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز ودعم مركز الدفاع استعدادا للموسم المقبل، خاصة مع قرب رحيل اللاعب المغربي بدر بانون عن صفوف الفريق.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم صفوف الفريق الأول بعد تراجع مستوى الفريق الأحمر في الموسم الحالي وحاجته للتعزيز، وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن القلعة الحمراء بدأت في الدخول في مفاوضات جادة مع بيراميدز من أجل ضم اللاعب أسامة جلال ومعرفة طلباتهم للحصول على خدمات مدافع منتخب مصر الأوليمبي السابق.

وأضافت المصادر بأن الأهلي يسعي للحصول على خدمات اللاعب أسامة جلال نظرا للامكانيات المميزة لصاحب الـ 24 عاما، وكان قريب من الانضمام إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن بيراميدز خطف الصفقة.

مفاجأة.. الأهلي يقترب من خطف نجم بيراميدز
الأهلي يقترب من ضم أسامة جلال

الأهلي يستعد لـ مصر المقاصة

على جانب آخر يستعد الأهلي إلى مواجهة فريق مصر المقاصة والمقرر لها بعد غدا الأربعاء على استاد الكلية الحربية في الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقررة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل النادي الأهلي مباراة المقاصة وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد الزماك المتصدر وبعد بيراميدز صاحب المركز الثاني وللمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.