جربها حالًا.. “بضغطة واحدة بس” طريقة جهنمية تخليك تحدد مكان أي شخص عن طريق رقم الهاتف فقط!!

كثير من الأشخاص فى أوقات معينة أحيانا يبحثون عن طرق لمعرفه وتحديد مكان وموقع شخص، وهذا سوف نعرضه لكم بالتفصيل بأكثر من طريقه آمنة، فالآباء احيانا ما يريدون الاطمئنان على أطفالهم، أو رئيس عمل يريد الاطمئنان على أشخاص العمل من أجل سبر العملية الحيوية للعمل، هذا سوف نعرضه لكم فقط عن طريق رقم الهاتف ، الحصول قم الهاتف بضغطه واحدة ستعلم موقع الشخص وتحدد مكانه بكل سهولة ويسر.

كيفيه تحديد موقع شخص عن طريق رقم هاتفه؟

هناك عدة تطبيقات تمكنك من معرفه اماكن تواجد الأشخاص وتحديد موقعهم بكل سهولة ومن ضمن هذه التطبيقات هناك تطبيق مجرب يسمى ” location via SMS”، عن طريق نظام الاندرويد وبرقم الهاتف، والميزة هنا أنه مجاني، بلا رسوم وتستطيع استخدامه بكل سهولة واريحيه.

تحديد موقع شخص عن طريق GPS

توفر لك الـGPS فرصه معرفه مكان الشخص عن طريق رقم الهاتف أيضا مجانا، على الخريطة بكل سهولة ويمكنك معرفه اماكن تواجد اطفالك من أجل الاطمئنان عليهم بصورة مستمرة.

وأصبحت الخرائط الطريقة الأنسب فهي سهلة ومبسطة، يمكنك تفعيل هذه الخاصية “GPS” عن طريق متجر جوجل بلاي مجانا عن طريق رقم الهاتف، كما أن هذه الخاصية تمكنك من الاستفادة منها بمواقف عديدة، مثلا اذا تسبب أحدهم فى ازعاجك أو مراقبه شخص وتحديد معرفه مكانه بالتحديد.