بدر بانون يرحل الى القطر القطرى من الاهلى والنادى يعتمد اوراقه كاولى الراحلين من القلعة الحمراء

بدر بانون يرحل الى القطر القطرى من الاهلى، إدارة القلعة الحمراء تستعد لإعلان رحيل المغربي الدولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسميا، وقد كان بدر أكد أن هو من يرغب بالرحيل عن صفوف الأهلى؛ موضحا أنه تلقي عرض مناسب ومغري من الناحية المادية سواء له أو للنادي.

رحيل بدر بانون الى القطري

اعتمد النادي الأهلى أوراق رحيل اللاعب المغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وقد صرح النادي عن تلقيه عرضًا رسميًا من نادي قطر القطري للحصول على خدمات  اللاعب، لمدة 3 مواسم مقبلة مقابل 2 مليون دولار، أما عن اللاعب فسوف يتقاضي راتب  1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

سبب رحيل بدر بانون عن الأهلى

وعلى الرغم من تمسك النادي الأهلى والجهاز الفني للفريق بقيادة ريكاردو سواريش بتواجد بدر في القلعة الحمراء، ولكن أكد مصدر من داخل الفريق ان بانون هو من يضغط على النادي للموافقة على رحيله، وقد ذكر المصدر سبب رحيل اللاعب المغربى هو تلقيه عرضًا مغريًا، بالاضافة الى الهجوم الذي تعرض له هو وزوجته منذ انضمامه للأهلى في عدد من المناسبات المختلفة، ودخوله الى غرف خلع الملابس في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر ان المدافع المغربي يغيب عن صفوف النادي الأهلى بالمباريات الأخيرة منذ يناير الماضي، وذلك لتعرضه لحدوث مضاعفات فيروس كورونا، والتى قد اصيب بها خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.