“هو ده السبب”.. تصريح عاجل من خالد الغندور بشأن إنضمام بن شرقي للأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور عن حقيقة ما يتم تداوله في الأيام القليلة الماضية حول اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق من الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الموسم الكروى الجديد.

تصريح عاجل من خالد الغندور بشأن إنضمام بن شرقي للأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال خالد الغندور في تصريحات تلفيزيونية أن فريق الزمالك في وقت سابق قد عرض على أشرف بن شرقي التجديد مقابل الحصول على مليون و600 ألف دولار، ولكن اللاعب رفض من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في أحد الدوريات الخليجية.

وأضاف خالد الغندور :”من الصعب للغاية انتقال أشرف بن شرقي إلى صفوف الأهلي، خاصة أن تكلفة التعاقد مع بن شرقي سوف تكون كبيرة للغاية على خزائن الأهلي، والمارد الأحمر لديه سقف رواتب، إلى جانب أن الفريق بينه وبين باقي اللاعبين سوف يؤثر في غرفة خلع الملابس، لو تعاقد الأهلي معه سوف تتسبب في العديد من الأزمات أبرزها المقابل المادي”.

"هو ده السبب".. تصريح عاجل من خالد الغندور بشأن إنضمام بن شرقي للأهلي

وواصل :”بن شرقي من المؤكد انه يرغب خوض تجربة جديدة وبالتحديد في الخليج بعد الرحيل عن صفوف الزمالك، بكل تأكيد كافة الأمور سوف تظهر للجميع خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن أؤكد من الصعب انتقاله إلي الأهلي”.

وأختتم إلى أن انتقال بن شرقي أيضًا وارد ولكن التاكيدات في الفترة الأخيرة تؤكد أن إدارة الأهلي رفضت التعاقد معه وان اللاعب يرتبط بحب كبير من قبل جماهير الزمالك.