“انتعاش” وغياب مؤثر بقائمة الزمالك يزعج فيريرا قبل مواجهة فيوتشر في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة نظيرة فريق فيوتشر، مساء يوم الخميس على أرض ملعب ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدورى المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، وانتعشت قائمة الفارس الأبيض قبل لقاء فيوتشر في الدوري وسط غياب مؤثر يزعج فيريرا قبل اللقاء.

ويريد الزمالك تحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة على حساب فيوتشر ببطولة الدوري ومواصلة تحقيق الانتصارات للمواجهة السابعة على التوالي بمختلف المسابقات، وحصد الثلاثة نقاط لاحتكار صدارة ترتيب الدوري، فيعتلي صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة بفارق 9 نقاط عن الأهلي الثالث في الترتيب.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر

ومن أبرز غيابات الزمالك أمام فيوتشر هو فقدان خدمات اللاعب عمر السعيد بسبب الإجهاد العضلى والإصابة التي تعرض لها، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى مكثف مؤخراً لتمام الشفاء من الإصابة والعودة للملاعب سريعاً، بينما يفتقد لخدمات اللاعب الإيفواري رزاق سيسية بسبب قرار تجميده وبن شرقي وأوناجم الذين رحلا عن الفريق بشكل رسمي رفقة، بالإضافة إلى رحيل طارق حامد ومحمد أبوجبل.

"انتعاش" وغياب مؤثر بقائمة الزمالك يزعج فيريرا قبل مواجهة فيوتشر في الدوري

وقد انتعشت قائمة الزمالك قبل مواجهة فيوتشر بالتأكيد على تعافي الثنائي الشاب يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً، وتأكد جاهزيتهم للقاء فيوتشر المقبل في بطولة الدوري الممتاز، بينما تاكدت جاهزية النجم الدولي إمام عاشور أحد أهم عناصر الفارس الأبيض في المباريات بعد غيابه عن لقاء سموحة الماضي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.

تهديد قوي للزمالك أمام فيوتشر

ويعاني الفارس الأبيض من تهديد كبير للاعبين والجهاز الفني بامتلاك 7 لاعبين داخل الفريق لبطاقتين صفراء، وحال حصولهم على الإنذار الثالث سيتأكد غيابهم عن لقاء بيراميدز في واحدة من أهم مباريات الموسم، واللاعبين هم محمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا.