“مفاجآت بالجملة”.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

أعلن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك قائمة الفارس الأبيض لمواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، والتي تلعب مساء غدا الخميس على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

واستعاد الفارس الأبيض كل من الثنائي سيف فاروق جعفر قبل مواجهة فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأصبح جاهز لمواجهة غداً الخميس، في بطولة الدوري الممتاز، كما تأكد جاهزية إمام عاشور بعد غيابه عن مواجهة سموحة الماضية بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.

"مفاجآت بالجملة".. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر في الدوري

‏‎قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم.

‏في ‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

في ‏‎خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – إسلام جابر – يوسف إبراهيم ” اوباما ” – محمود عبدالرازق “شيكابالا ” – أيمن حفني – أحمد سيد “زيزو”.

في خط الهجوم: سيف الجزيري – سيد عبدالله” نيمار”.

 غيابات الزمالك أمام فيوتشر

ويعتبر عمر السعيد من أبرز غيابات الفارس الأبيض أمام فيوتشر في الدوري غداً الخميس، حيث يعاني اللاعب من الإجهاد العضلى، ويخضع لبرنامج تأهيلى مؤخراً للشفاء من الإصابة، بينما يفتقد خدمات الإيفواري رزاق سيسية بسبب قرار تجميده من الإدارة، كما خرج اللاعب يوسف أسامة نبية من القائمة بسبب عدم التعافي الكامل من الإصابة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عواد.

في ‏‎خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” وحسام عبدالمجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

في ‏‎خط الوسط: إمام عاشور ومحمد عبدالغني.

في الوسط الهجومي: أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وسيد عبدالله” نيمار”.

في خط الهجوم: سيف الجزيري.