هل تحدث المعجزة.. حقيقة مفاوضات الأهلي مع بيراميدز لضم نجم الفريق

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر حول دخول المارد الأحمر في مفاوضات مع نادي بيراميدز لضم اللاعب الموهوب إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي من المقرر أن تبدأ بعد نهاية بطولة الدوري العام وذلك لتدعيم صفوف الفارس الأحمر استعدادا للموسم المقبلة.

وقالت المصادر، إن العلاقة المتوترة مع مسؤولي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة بسبب مطالبة الفريق السماوي مشاركته بدلا من الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل والمشاحنات التي شهدتها المباراة الأخيرة، أخرت من المفاوضات بين الجانبين على الرغم من دخول اللاعب إبراهيم عادل دائرة اهتمامات الأهلي ولكنه لن يتمكن من ضمه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفي.

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي لم يتفاوض مع إدارة بيراميدز بأي شكل من الأشكال حتى الآن، وكل ما يتردد بشأن المحادثات مع إدارة الفريق السماوي للحصول على خدمات اللاعب الشاب غير صحيح، مشيرة إلى أن القلعة الحمراء تحترم تماما بقدرات اللاعب الفنية وسيظل اللاعب هدف  الأهلي حال تألقه خلال الفترة المقبلة ولا تمانع من ضمه بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي.

"بمبلغ ضخم" بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل لقتل فرص النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب
إبراهيم عادل

مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون

ويستعد الأهلي لمواجهة نادي المقاولون العرب والمقرر لها بعد  غدا السبت الثلاثين من شهر يوليو الجاري على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر وهي مباراة مؤجلة من الجولة الحادي والعشرين من بطولة الدوري، وتقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وتكون منقولة على قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث والرعاية لبطولة الدوري والكأس في مصر.

وكان الأهلي قد  حقق انتصار صعبا أمام مصر المقاصة أمس الأربعاء ضمن الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري بنتيجة هدف بدون مقابل أحرزه اللاعب أليو ديانج.