استلم دلوقتي وقسط على اقل من مهلك.. تعرف على جميع التفاصيل الخاصة بشأن أراضي ومحلات التعاون والإسكان

قامت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بإصدار بيان رسمي، توضح فيه التفاصيل الكاملة بخصوص طرح مرحلة جديدة من المحلات التجارية بالإضافة إلى الوحدات السكنية وأيضاً الأراضي المميزة، وسيكون هذا في عدد من المدن المختلفة، كما أكدت الهيئة على قدرتها على توفير جميع التسهيلات للسداد على فترات طويلة والتي من المقرر أن تكون حتى 10 سنوات، وتم تقديم بعض العروض والتي كان منها،”شقق بمشروع الؤلؤة القاهرة الجديدة”، حيث صرح رئيس الهيئة، اللواء “حسام الدين مصطفى رزق”، عن التفاصيل الكاملة بخصوص طرح 33 وحدة سكنية بنظام القرعة للبيع الفوري، وقال أن ذلك المشروع سيمنح المتقدمين الكثير من تسهيلات السداد الكبيرة تصل إلى 10 سنوات، وسيتضمن الطرح وحدات بمساحات متنوعة ستتراوح بين 109 و124 و152 متر مربع، كما سيتم التسليم في نوفمبر القادم 2022، وسنتعرف على كافة التفاصيل خلال السطور القليلة القادمة.

مشروع حجز شقق وأراضي ومحلات من تعاونيات الإسكان

أما بالنسبة للمحلات التجارية ، فسوف يعرض المكتب مواقع جميع المحلات التجارية في العديد من المدن المختلفة ، وهي “6 أكتوبر والشيخ زايد والهضبة السفلى والوسطى والعبور “. بالإضافة إلى إطلاق جراجات في الشروق والقاهرة الجديدة ، كما سيتم إطلاق وحدات إدارية في مشروع العاشر من رمضان بأماكن مختلفة ، من خلال المزاد العلني ، المحلات المعروضة في الدلنجات و العامرية في أماكن مختلفة.
كما سيتم طرح محلات تجارية ووحدات سكنية في مدن “الإسماعيلية وبورسعيد والسويس” ويطلب تأمين دخول لدخول المزاد والذي يكلف 75 ألف جنيه لـ “الوحدات السكنية” ويمكن أن يكون تأمين الدخول 100 ألف جنيه لـ “المحلات”. هذا شراء الاختصاصات من المكتب الرئيسي الواقع في 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر وتكلفته 300 جنيه فقط.
بالنسبة لجميع تفاصيل عرض الأرض ، يشمل القيد قطعة أرض في “لؤلؤة 6 أكتوبر ، لؤلؤة القاهرة الجديدة ، الامتداد الشمالي لمدينة 6 أكتوبر ، لؤلؤة المنيا الجديدة ، 103 عمارات 6 أكتوبر ، اللؤلؤة الجديدة ، أسيوط ، نيو لؤلؤة سوهاج” ، وهذه تم بالفعل عرض الأراضي في العديد من الأماكن.