“حبيب الكل”.. تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الخيرية

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة من هو معلق مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية التي ستقام فعالياتها اليوم السبت الموافق الثلاثين من شهر يوليو الجارى على ستاد كينغ باور معقل فريق ليستر سيتي.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية المفتوحة نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولات الإنجليزية، كما أعلنت القناة تولى التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي التعليق على تلك المنافسة المرتقبة.

"حبيب الكل".. تعرف على معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في كأس الدرع الخيرية

ليفربول ومانشستر سيتي

وتقابل الفريقان في الموسم الماضي في ثلاثة مباريات الأولى كانت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بينما كانت المواجهة الثانية في الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج أيضًا وأيضًا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فيما كانت آخر المواجهات تعود إلى يوم 16 أبريل الماضي حيث تقابل الفريقان على ستاد ويمبلي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وحقق ليفربول الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى كل فريق في مباراة الليلة من الفوز وحصد اللقب الغالى من أجل أن يدخل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروى الجديد 2022-2023، حيث يبدأ ليفربول بمواجهة فولهام الصاعد حديثًا إلى البريميرليج، بينما يواجه مانشستر سيتي فريق وست هام.