“صلاح ونونيز”.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام نظيرة مانشستر سيتي في إطار مباريات الفريقين على بطولة كأس الدرع الخيرية الإنجليزية “كأس السوبر”، عن الموسم الماضي 2021-2022، والتي تنطلق اليوم السبت من على ملعب ستاد كينج بار بليستر سيتي.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتنقل لكم مباشرة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي، والتي يمكنك تثبيها من خلال التردد 11013، بمعدل الترميز 27500.

يعتبر مانشستر سيتي طرفاً في تلك المواجهة بعدما حقق لقب بطولة الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي 2021-2022، والذي سيكون في منافسة شرسة أمام ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

"صلاح ونونيز".. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي

استقر المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب لدفريق ليفربول الإنجليزي على الاعتماد على محمد صلاح في خط الهجوم بجانب الوافد حديثاً داروين نونيز واللاعب لويز دياز، في تشكيل الفريق لمواجهة مانشستر سيتي اليوم، وهي كالآتي.

في حراسة المرمى: أدريان.

في خط الدفاع: الكسندر أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.

في خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تياجو ألكنتارا.

في خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، دياز.

وتتسلح مواجهة اليوم بمجموعة من اللاعبين الجدد في الطرفين بحثاً عن تحقيق اللقب الأول لهم في انجلترا بعد أيام قليلة من انتقالهم لقطبي الكرة الإنجليزية مؤخرًا، ومن أبرزهم إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، وداروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد.