“ثبت الآن”.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية، عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل، قبل ساعات قليلة على انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين ضمن استعدادات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، والذي يبدأه المانيو في السابع من أغسطس المقبل في الجولة الأولى من البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد

وفشلت القنوات العربية في الحصول على حقوق بث وإذاعة مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية اليوم السبت، حيث سبق لمجموعة من القنوات وعلى رأسها قناة الشارقة الرياضية وقناة الرابعة العراقية نقل أحداث الفترة التحضيرية لمختلف الأندية الأوروبية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسيتم نقل لقاء المانيو اليوم أمام الروخي بلانكوس عبر قناة مانشستر يونايتد الرسمية، بجانب أيضًا قناة “TV3 MAX HD denmark” الدنماركية، والتي يمنكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Intelsat 10-02 1 غرب 10809 عمودي 25000 DVB-S2 8PSK 3/4 كوناكس
Eutelsat 5 West A 5 غرب 11345 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

"ثبت الآن".. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الودية

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد واتلتيكو مدريد الإسباني ظهر اليوم السبت في تمام الساعة 1:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 2:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:45 بتوقيت أبو ظبي.

وخاض مانشستر يونايتد 4 مباريات ودية قبل موقعة ملعب وليفال، حيث انتصر على ليفربول براباعية نظيفة، ثم الفوز على فريق ميلبورن فيكتوري بأربعة اهداف لهدف، ثم الفوز على كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل إيجابيًا أمام أستون فيلا بهدفين لمثلهما.