سواريش يتلقى ضربة موجعة بفقد نجم الفريق أمام فاركو 

يواجه الآن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب وذلك على ملعب عثمان أحمد عثمان ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش، وكسب المباراتين المرحلتين من أجل تقليل الفارق بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك المتربع على عرش صدارة الدوري الممتاز.

وحصل كريم فؤاد لاعب الأهلي على لى بطاقة صفراء فى الدقيقة عشرين بعد تدخل عنيف مع حسن الشامي، ليتأكد بذلك غيابة عن مباراة فريق فى الجولة المقبلة أمام فاركو المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك بسبب تراكم الانذارات.

ويسيطر التعادل السلبي حتى الآن على المباراة بين الفريقين، واهدر علي معلول ركلة جزاء لناديه فى الدقيقة 39، وبدأ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد وحمدي فتحي وأليو ديانج وعلي معلول.

خط الهجوم: صلاح محسن وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني.

موقف الأهلي من ترتيب الدوري المصري

يدخل الأهلي هذا اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 54 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الاول في الصدارة برصيد 63 نقطة، وبيراميدز فى المركز الثاني خلف الزمالك برصيد 59 نقطة ويواجه الزمالك المباراة المقبلة يوم الاثنين فى مواجهة نارية قد تعطي الأفضلية للأهلي.